تعمل محطة العمل المخصصة على قطع البلازما بريز

January 31, 2023 0 By dlow

من المحتمل أن يكون قاطع البلازما أعلى من قائمة جميع أدوات الأحلام المعدنية. من منحنيات freehand إلى التخفيضات المستقيمة الطويلة، لا شيء يدق قاطع البلازما للحصول على تدفق العصائر الإبداعية. لسوء الحظ، هناك أيضا طائرة من التفجير المعدني الخارق من خلال الشغل للتعامل معها، وهذا هو السبب وراء محطة قطع البلازما المبنية هذا المتجر.

[Regalzack] يبدو وكأنه كان لديه أهداف تصميم في الاعتبار على طاولته. لسطح العمل الصلب ليس فكرة رائعة عن قطع البلازما، لذلك صمم القمة كشبكة من الشرائح الصلبية القابلة للاستبدال. تحت النطاط لجمع الخبث، سواء بالنسبة للأنثي والسلامة من الحرائق. تعيش الطاولة القبر والطول على إطار من الصلب ذو العجلات المدمجة مخصصة، ويوفر الرف السفلي مساحة كبيرة لهاتف لنكولن 375 البلازما. مع السنانير للكابلات وعلامة تبويب المشبك الأرضي القوي، كل شيء هو محطة عمل متوافقة مع الذات بشكل جيد. يوضح الفيديو أدناه البناء وبعض تقنيات التصنيع [Regalzack] المستخدمة؛ لقد أخذنا بشكل خاص بالطريقة الذكية التي قطع فيها فتحات الشرائح الطاولة.

البلازما هي أشياء متعددة الاستخدامات – يمكنك استخدامها لجعل الموسيقى أو طبخ برغر أو تزيين الخشب. وانه ليس رث جدا لأن أنابيب المعدن الشديد أيضا.

[عبر r / diy]