يحصل LEGO SUMPARINE على نظام Balloon Ballast System

June 5, 2022 0 By dlow

LEGO هي عبارة عن مبنى ممتع لأعداد هائلة من أطفال العالم مع كل يوم. ومع ذلك، فقد استخدم خط التقني الميكانيكي لبنات اللبنات LEGO منذ فترة طويلة خيارات أعلى لمهندس ناعم. [قناة تجربة الطوب] هي واحدة من هذه الروح، والعمل الصعب على غواصة ليغو الحالية.

يتم تطوير الفرعية داخل حاوية طعام زجاجية، مختارة لغطاء بلاستيكي قابل للإزالة مع ختم ماء. هذا يبقي جميع الميكانيكا الجافة، بالإضافة إلى الإلكترونيات حسب الطلب تم تطويرها لتمكين وحدة تحكم RC 27MHz لإرسال إشارات إلى Lego Electronics. هذا أمر حاسم مثل أجهزة راديو التردد المرتفعة مثل Bluetooth أو WiFi لا يمكن أن تخترق الماء أيضا.

يتم استخدام اقتران مغناطيسي مزود بمحرك LEGO لقيادة المروحة في الماء دون التسربات النموذجية عند محاولة إغلاق رمح تحول. تمكن اقتران ثان على مؤازرة LEGO جنبا إلى جنب مع خطة توجيه مبتكرة تحسب المروحة عند توجيه الطائرة.

نظام الصابورة بسيط. يتم ملء البالون بمحرك LEGO يقوم بتشغيل مضخة الهواء، قادرة على 3.0 مل حرفا واحدا قادرا على إنتاج أقصى ضغط من 2.0 بار. عندما تضخم البالون، يرتفع الطفو وكذلك الارتفاع الفرعي. قم بتشغيل المحرك الطريقة الأخرى وكذلك يتم إفراغ البالون من خلال تعليق إبداعي وكذلك ترتيب الصمام، مما يقلل من الطفو وكذلك يؤدي إلى المغسلة الفرعية.

الفرعية ليست مثالية. الحفاظ على عمق مجموعة تحت الماء يمكن أن تكون صعبة مع نظام الصابورة البدائية، حيث شكل تعديلات البالون مع ضغط المياه المتنوعة. في بعض الأحيان، تنزلق محاور ليغو من التروس الخاصة بهم أيضا، وكذلك الراديو يعمل فقط لبضعة أمتار تحت الماء.

ومع ذلك، فإن بناء LEGO Sub من أي نوع من النوع هو عمل استثنائي. إنه رائع أن نرى الاختلافات في النمط مقارنة بالوظائف السابقة من [قناة التجربة من الطوب]، أيضا، كما ظهرت بندواتها السابقة من قبل. الفيديو بعد الاستراحة.