جائزة Hackaday Repize: A مكرر Femtocell

February 18, 2023 0 By dlow

لإدخال جائزة Hackaday، [Tegwyntwmffat] يبني مكرر إشارة الهاتف الخليوي. هذا النوع من الأداة المتاحة تجاريا، ولكن الخيارات إما مكلفة أو، كما هو الحال مع بعض الوحدات المقدمة بمبلغ 30 دولارا على Deallextreme، غير متوافق بلا شك غير متوافق مع لوائح الترددات اللاسلكية. هذه المهمة تعني إنتاج أداة اختراق فعالة من حيث التكلفة تعمل بشكل مناسب وكذلك تتفق مع اللوائح المثالية.

جوهر هذا النظام هو جهاز استقبال Limesdr. هذا هو لوحة رأيناه من قبل، وكذلك لديها عدد قليل من الميزات الرائعة. أساسا، جوهر Limesdr هو جهاز استقبال RF قابل للبرمجة مع الحماية من 100 كيلو هرتز إلى 3.8 جيجا هرتز. هناك مثل معالجة إشارة الإشارة على رقاقة بالإضافة إلى عرض النطاق الترددي USB 3.0 للحصول على الإشارات حتى من جهاز كمبيوتر.

في الوقت الحالي، يجري التركيز [Tegwyntwmffat] من Limesdr، بالإضافة إلى العمل وكذلك معرفة كيفية إعداد عدد قليل من كتل الراديو للقيام بما هو مطلوب. هناك تحديث رائع لهذا المنصب الذي يعرض Pothos، وكذلك حتى الآن [Tegwyn] يحتوي على مكرر مزدوج دوبلكس يعمل. هذا عمل رائع، وكذلك يعرض حقا قدرات الراديو الذي يمكن أن يفعله البرمجيات.

يرعى HackAdayPrize2017: